بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 120 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 120 زائر

لا أحد

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
الاوسمه :

بعد التجارب اللي استخدموا الجرجير للشعر Empty بعد التجارب اللي استخدموا الجرجير للشعر

27.05.13 22:41
انا بصراحة مسوية خلطة الجرجير من شهرين والحمد لله طلع لي شعر صغار وعبى الفراغات بعد ماصار لي خمسة عشر سنة مصلعة حتى كنت استحي اطلع للزيارات وطريقتي احط حزمة جرجير بالخلاط ومعاه كوب موية تقريبا و4فصوص توم لاحد ماينفرمو مزبوط واذا شفته تقيل ازيده شوية موية واصفيه بشاش واحطه بعلبة بخاخ للاستخدام السهل واخليه بالثلاجة اول اسبوع استخدمته يوميا وتاني اسبوع استخدمته يوم عن يوم وتالت اسبوع استخدمته كل يومن ومازلت استخدمه كل يومين والله العطيم يابنات اني كل شوي اطلع بالمراية ماني مصدقة والحمد لله المهم هاذي الخلطة حقت اسبوعين وبعدين سوي واحد ثاني لان ريحته تتغير وطبعا اخليه على شعري مدة ثلاث ساعات مع التدليك علشان تتشربه البشرة

__________________________________________________ ___________

انا استخدمها مره بالاسبوع لأن صعب عليا احطها كل يوم

ولاحظت شوية طول وان شاء الله مستمرره

انا اليوم عملت الجرجير لى 5 اسابيع عليها مرة واحدة في الاسبوع اخذ حزمه جرجير واغسلها جيدا واخلطها بالخلاط واصفيها واضيف 3 ملاعق زيت دابر وشوية سدر علشان تتماسك واضعها على الشعر4 ساعات ولا اغطيه واغسله بالشامبو لاحظت لمعان في الشعر وتكثييف وقل التساقط وطال شوية
__________________________________________________ _________

خلطة الجرجير معروفة وفية دكتور جلدية بنت خالتى سالتة عن شىء يكثر الشعر قال لها لو تقدرى تاكلى حزمة جرجير كل يوم وهتشوفى الفرق بعد شهر يالا حطوا جرجير وكلوا جرجير وافرحوا بالشعر الكتير

بصوا يا حوائيات انا مشكلتي مفيش عندي شعر مفي الجناب من قدام وعشان مطولش عليكم
انا باستخدم الجرير بقالي شهر مرتين في الاسبوع والنتيجه خيييييييييييييييييييييييال وكنت اشوف بتوع الاعلانات واقول نفسي شعري يبقي ليه لمعه ذي دي ودلوقتي شعري لمعته رهيييييييييييييييييييييييييييي ييييبه
بصوا تاخدو حزمه جرير مع شويه ميه في الخلاط وتضربيهم كويس وبعدين صفيهم وحطي نصف معلقه سبرتو هو بينشف الشعر وعشان ماينشفش شعرك حطي شويه زيت من اللي انتي تستخدميه وحطيهم علي شعرك لمده 3ساعات واغسلي شعرك من تاني اسبوع هتحسي الفرق وابقي ادعيلي
__________________________________________________ __________

بنات انا اليوم استعملت خلطه جرجير روووعه تنعم الشعر وتديه لمعه رهيييييبه عباره عن( حزمه جرجير+علبه زبادي+ملعقه حبه سوداء مطحونه+ملعقه حلبه مطحونه+عسل+زيت زيتون+ملعقه ترمس مطحون) طبعا خلطت المقادير كلها في الخلاط وحطيتها على شعري 7ساعات وبعد ماغسلت شعري ماشاء الله النتايج روووووعه جربوا طريقتي ماراح تندمون بالعكس هتنبهرون____________________________________________

بصراحة خلطة الجرجير روعة للشعر بصراحة انا جربتة طول وكثافة بسرعة بس كنت بعملة بطريقة مختلفة

كنت بعصر 2 حزمة جرجير بعصارة الجزر واضع الناتج بالخلاط مع نص كوب زيت مع خمس ملاعق من حمام كريم مناسب لشعرى

واضعهم فى علبة بالثلاجة واخد منهم قبل الاستحمام بساعتين ادهن شعرى والفة ببلاستيك واغسلة عادى بشامبو

كان فارق معايا جدا جدا بس تكاسلت عنة فترة وللاسف شعرى الان عبارة عن شعرتين اتنين كدة طالعين تقريبا فى فروة راسى

فكرتونى بالخلطة دى وهرجع استعملها باذن الله

على فكره انا هالايام قاعده استخدم الجرجير المخمر قبل غسل الشعر .. اضعه على شعري لمدة رع ساعه فقط لازياده ولا نقصان وبعدها اغسل شعري بالشامبوا الطريقه هذي نفعت مع وحده من اخواتي والنتيجه كانت جدا واضحه كان شعرها مرررررررررره خفيف والحين ماشالله يجنن

انا اجيب حزمتين جرجير واغسلهم زييين واحطهم بالخلاط واضيف عليهم نص قلاس مويه معدنيه و4ملاعق عسل نحل أصلي واخلهم زييييين وعقبها اصفيهم بمصفاة عادي واحط مخلوط الجرجير بعلبه واحطه بمويه حااره لين يصير داافي واجيب ابره فاضيه واشيل منها الطعانه وبعدين استخدمها (امليها من مخلوط الجرجير واوزع على فروة راسي)مع التدليك وبعد احس ان كل شعري تشرب الجرجير الف شعري واغطيه ببنويه الحمام وفوقه فوطه دافيه واجلس فيه من 3 الى 4 ساعات واغسله والنتيجه نعومه وقوه للشعر وطول بفترره قياسيه.. اهم شئ اني مااخلط معاه اي نوع من الزيوت ولا ائ شئ غير العسل..لان كثافة الدهون عاليه بالتالي يصعب او يستحيل على مسامات فروة الشعر امتصاصه وبالتالي ماراح يستفيد شعري من الجرجير علشان كذا اخليه مخلوط مع الماء فقط لان كثافته قليله..يعني يصير مثل التونيك.. استخدم هالطريقه مرتين او ثلاث بالاسبوع والنتيجه من اول شهر روووعه... واذا حابين تسون معه حمام زيت يكون عقب ما تسوي طريقة الجرجير وتعقدي فيه ساعه او ساعتين تحطي علي شعرك حمام الزيوت من غير ماتغسليه من الجرجير وترجعي تلفي شعرك وتغطيه بالبونويه والفوطه... وبس.. اتمنى اني افدتك بطريقتي... جربوها وادعولي.